ar
الرئيسية / ألعاب قتالية / أخبار الكاراتية / رئيس اتحاد الكاراتيه التقليدي: استضافة مصر لـ بطولة إفريقيا يعكس مدى ريادتها في اللعبة

رئيس اتحاد الكاراتيه التقليدي: استضافة مصر لـ بطولة إفريقيا يعكس مدى ريادتها في اللعبة

تحدث رامي المكاوي رئيس الاتحادين المصري والإفريقي وعضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي للكاراتيه التقليدي، عن استضافة مصر البطولة الإفريقية الرسمية للكاراتيه التقليدي.

وقال رامى المكاوي : ” إنه سيقام على هامش البطولة الإفريقية أكثر من حدث مهم ، حيث تم الانتهاء من إجراءات الاستعداد لاستضافة الحدث الفنى الاكبر على مستوى الاتحاد الدولي للكاراتيه التقليديITKF وهو (الماستر كورس الدولي2024 ) وهي دورة تدريبية للأساتذة بتنظيم الاتحاد الافريقي للكاراتيه التقليدي واستضافه الاتحاد المصري وإشراف الاتحاد الدولي للكاراتيه التقليدي ITKF بحضور اللجنة الفنية العليا”. ITKF.

وأشار إلى أن الماستر كورس الدولي سيشهد حضور خبراء العالم للكاراتيه التقليدي لتنفيذ برنامج الأساتذة وإجراءات اختبارات الترقي للحكام والمدربين والمختبرين والتسجيل الدولي بحضور الدكتور جلبرتو جارتنر رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه التقليدى ITKF و اليجو كونترالي عضو اللجنة الفنية العليا وبطل العالم لسبع مرات سنسي جوستو جوميز عضو اللجنة الفنية العليا.

وكشف :” أنه سيقام على هامش بطولة أفريقيا أيضًا بطولة مصر الدولية الثالثة للكاراتيه التقليدى والتى ينظمها الإتحاد المصرى للكاراتيه التقليدى”. ETKF بحضور ومشاركة أبطال الكاراتيه التقليدي من جميع انحاء العالم .

وأوضح :”أنه تم التواصل مع الدول الافريقية من اعضاء الاتحاد الافريقي للكاراتيه التقليدى وأكدت العديد من الدول الافريقية الحضور والمشاركة في هذا الحدث”.

وأكد:” أن البطولة الأفريقية وبطولة مصر الدولية تأتي في إطار استعدادات فراعنة الكاراتيه التقليدى للمشاركة في بطولة كأس العالم والتي ستقام في دولة أوزبكستان اكتوبر المقبل”.

ويواصل الاتحاد المصري للكاراتيه التقليدي استعداداته لاستضافة البطولة الإفريقية الرسمية والتي من المقرر انطلاقها يوم 14 سبتمبر المقبل على صالة رقم 2 بإستاد القاهرة الدولي .

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *