ar
الرئيسية / أخبار كرة القدم / دوري المحترفين.. الحرس يُعرقل صدارة لافيينا.. والاتصالات توقف زحف القناة للمربع الذهبي

دوري المحترفين.. الحرس يُعرقل صدارة لافيينا.. والاتصالات توقف زحف القناة للمربع الذهبي

أقيمت عصر اليوم الثلاثاء منافسات الأسبوع الثامن من دوري القسم الثاني ـ أ (دوري المحترفين المصري ) بإقامة 4 مباريات في التوقيت ذاته.

لافيينا 2 – 2 حرس الحدود

وتقدم فريق حرس الحدود بهدف قبل أن يتعادل فريق لافيينا بهدف لاعبه أبو سنه في الدقيقة 18 ثم سجل عسلية الهدف الثاني في الدقيقة 73 بعد 4 دقائق من مشاركته بديلاً لزميله قاسم ربيع ثم خطف فريق حرس الحدود التعادل في اللحظات الأخيرة.

ورفع فريق لافيينا رصيده بعد التعادل للنقطة 15 في المركز الثاني بفارق نقطة عن بتروجت المتصدر، فيما رفع حرس الحدود رصيده إلى النقطة 14 في المركز الرابع.

طنطا 2 – 1 النجوم

واستضاف نادي طنطا نظيره النجوم ضمن منافسات الجولة ذاتها؛ حيث فاز بهدفين مقابل هدف.

وتقدم فريق النجوم بهدف في الدقيقة 26 من ركلة جزاء سددها لاعبه أحمد أيمن، قبل أن يتعادل اللاعب كريم أسامة بهدف لطنطا في الدقيقة 37 ولكن تم طرده بعد احتفاله بخلع القميص وحصوله على البطاقة الصفراء الثانية ثم أضاف زميله محمد عاطف هدف الفوز.

ورفع فريق طنطا رصيده بهذا الفوز إلى النقطة 11 في المركز التاسع بجدول الترتيب، بفارق نقطة عن بترول أسيوط صاحب المركز الثامن، فيما توقف رصيد النجوم عند النقطة 6 في المركز 18.

القناة 2 – 2 المصرية للاتصالات

وقصّ نادي القناة شريط التسجيل مبكرًا عن طريق لاعبه أميدي مواندا بعد مرور 18 دقيقة من عمر الشوط الأول ثم أضاف زميله سايكو كونتيه الهدف الثاني في الدقيقة 66، فيما قلصّ المصرية للاتصالات النتيجة بركلة جزاء في الدقيقة 77 ثم تعادل المصرية للاتصالات.

ورفع فريق القناة رصيده إلى النقطة 12 في المركز السابع بفارق نقطة عن أبوقير للأسمدة صاحب المركز السادس ونقطتين عن غزل المحلة وحرس الحدود ووادي دجلة أصحاب المراكز الخامس والرابع والثالث بالترتيب، فيما رفع المصرية للاتصالات رصيده للنقطة 11 في المركز التاسع.

السكة الحديد 0 – 0 بروكسي

وانتهت مباراة السكة وبروكسي بالتعادل السلبي؛ حيث رفع الأول رصيده إلى النقطة 11 في المركز 11، فيما رفع بروكسي رصيد للنقطة 9 في المركز 16.

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *