ar
الرئيسية / “دبي الدولية لكرة السلة” تتجاوز حاجز الـ100 نقطة

“دبي الدولية لكرة السلة” تتجاوز حاجز الـ100 نقطة

تقام غداً الثلاثاء، 3 مباريات ضمن منافسات بطولة دبي الدولية لكرة السلة، المقامة حالياً على صالة راشد بن حمدان بنادي النصر، بمشاركة 9 فرق.

وتنطلق منافسات اليوم الخامس للبطولة، بمباراة تجمع بين فريقي بيروت اللبناني وسلا المغربي في الخامسة مساء ضمن منافسات المجموعة الثانية، وتليها في السابعة مباراة منتخب الإمارات مع النصر الليبي، في المجموعة الأولى، وتختتم مباريات هذه الجولة بلقاء الرياضي اللبناني مع الأفريقي التونسي في التاسعة مساء في المجموعة الثانية.

وكانت مباريات اليوم الثالث والتي أقيمت مساء أمس الأحد، قد شهدت ولأول مرة تجاوز حاجز الـ100 نقطة، من خلال فوز فريق دينامو اللبناني على منتخب الإمارات بنتيجة ( 103 -68 ).

ونجح فريق الرياضي اللبناني، حامل لقب البطولة، في تحقيق فوزه الأول في أول ظهور له بهذه النسخة، وتغلب على فريق سلا المغربي 81 -78، لتكون هذه هي الخسارة الثانية على التوالي للفريق المغربي.

يذكر أن فريق الرياضي اللبناني – حامل اللقب – والحائز على 7 ألقاب سابقة للبطولة يسعى للتتويج بلقبه الثامن في النسخة الحالية، ويضم بين صفوفه تشكيلة من اللاعبين المتميزين الشباب وأصحاب الخبرة من بينهم أكبر لاعب في البطولة، إسماعيل أحمد (46 عاماً).

وفي المباراة الثالثة، حقق الإفريقي التونسي فوزه الثاني على التوالي، وتغلب على فريق بيروت اللبناني في أولى مبارياته 74-61.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *