ar
الرئيسية / العاب جماعية / أخبار كرة اليد / حسن مصطفى: كرة اليد المصرية تتطور بشكل رائع ويجب علينا التخطيط مبكرا لحصد ميدالية أولمبية

حسن مصطفى: كرة اليد المصرية تتطور بشكل رائع ويجب علينا التخطيط مبكرا لحصد ميدالية أولمبية

وجه الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد الشكر للدولة المصرية على استضافة بطولة العالم لكرة اليد للأندية “سوبر جلوب” المقرر لها الشهر المقبل في العاصمة الإدارية.

وقال “مصطفى” على هامش قرعة بطولة العالم لليد إن مصر تمتلك كافة الإمكانيات لتنظيم بطولات كبرى موجها الشكر للشركة المتحدة على كل جهودها خاصة على المستوى الرياضي.

وأضاف متحدثا عن منتخب مصر لكرة اليد: دائما منتخب اليد المصري يجعلنا نطمع لتحقيق مركز وإنجاز في البطولات الكبرى وآخرها الأولمبياد.

وتابع: يجب علينا أن نكون واقعين ونلقى التخطيط من أمس للحصول على مركز متقدم في الدورات الأولمبية واعتقد اننا نستطيع تنظيم دورة اولمبية خلال الفترة المقبلة.

واختتم قدمنا مستوى مبهر وكنا قريبين للغاية من الفوز أو التعادل مع الدنمارك بطل الأولمبياد حيث أننا تأخرنا في النتيجة بفارق 10 أهداف مع نهاية الشوط الأول قبل أن نقلص الفارق ل3 أهداف فقط مع نهاية المباراة في حين أن الدنمارك نجحت في الفوز على ألمانيا في النهائي بفارق 13 هدفا.

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *