ar
الرئيسية / العاب جماعية / أخبار كرة اليد / جارسيا باروندو: أشكر جميع المصريين على دعمهم ومساندتهم لمنتخب اليد

جارسيا باروندو: أشكر جميع المصريين على دعمهم ومساندتهم لمنتخب اليد

تحدث الإسبانى روبيرتو جارسيا باروندو المدير الفني لمنتخب مصر لرجال كرة اليد، عن استعدادات المنتخب الوطني، لبطولة العالم القادمة في نسختها الـ 28، والتي ستقام في بولندا والسويد خلال الفترة من 11 إلى 29 يناير 2023.

قال روبيرتو باروندو عبر تصريحات تليفزيونية : “شاركنا في بطولة ودية برومانيا لكي نرى مستوى اللاعبين، حيث أننا منذ فترة بدون تمرين، لأن مجموعة كبيرة من لاعبي المنتخب يلعبون في أوروبا، ولكن بدأنا الآن استعدادتنا لكأس العالم”.

وأضاف: “سنتجه إلى فرنسا غدا للمشاركة في مباريات ودية، وهذه ستكون آخر استعدادات بالنسبة لنا، فنحن نتمرن ونشارك في المباريات الودية، لكي نستعد جيدًا للمونديال”.

وتابع: “كان أحمد الأحمر لاعبًا أساسيًا في المنتخب منذ أكثر من 20 عام، ويعتبر يحيى خالد أيضًا لاعب كبير وأحد اللاعبين الجيدين في مصر، كنا نتمنى أن يشاركوا معنا في البطولة لأنهم لاعبين متميزين ولكن هناك بدلاء آخرين”.

واختتم مدرب المنتخب المصري: “سيقوم اللاعبين بتقديم أداء جيد، وسيفعلون ما في وسعهم لتحقيق نتائج جيدة، أشكر جميع المصريين على دعمهم ومساندتهم للفريق، أعدهم أننا سنحارب منذ البداية وحتى النهاية”.

يلعب منتخبنا الوطني المصري بطولة العالم القادمة ضمن منتخبات المجموعة السابعة والتي تضم منتخب مصر الوطني و منتخب كرواتيا و منتخب المغرب و منتخب الولايات المتحدة الأمريكية.

و يغيب عن صفوف الفريق الوطني نجم منتخبنا المصري يحيى خالد بعد الإصابة بالرباط الصليبي والتي لحقت به خلال مشاركته مع فريقه فيزبريم المجرى وقد أجرى عملية جراحية ناجحة في إسبانيا.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *