ar
الرئيسية / ألعاب قتالية / القيسي بطل “محاربي الإمارات”

القيسي بطل “محاربي الإمارات”

أجبر الأردني علي القيسي منافسه الكندي جيسي أرنيت على الاستسلام في الجولة الثالثة، من أصل خمس جولات ليتوج بلقب وزن الريشة في دولية بطولة «محاربي الإمارات» للفنون القتالية المختلطة، في نسختها الـ33 التي أُقيمت على صالة الاتحاد أرينا في أبوظبي، وسط حضور جماهيري غفير جاء لمتابعة النزالات الدولية، وفي مقدمتها مواجهة القيسي-أرنيت.
وأوفى علي القيسي بالوعد الذي كان قد قطعه للجماهير برد الدين لمنافسه الكندي، الذي كان قد فاز عليه في النسخة الماضية بقرار الحكام عقب تعرضه لإصابة أثناء النزال، إذ خاض اللقاء بدافع الثأر من تلك الخسارة، وقدم مستوىً مميزاً قاده للفوز على منافسه الكندي بعد ثلاث جولات فقط.
وتوج عبدالمنعم الهاشمي رئيس اتحاد الجو جيتسو، رئيس الاتحاد الآسيوي، والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجو جيستو، البطل علي القيسي وباقي أبطال النزالات، بحضور صالح الجزيري مدير السياحة في دائرة السياحة والثقافة أبوظبي، ومحمد بن دلموج الظاهري رئيس لجنة الفنون القتالية المختلطة في اتحاد الجو جيتسو، وفؤاد درويش الرئيس التنفيذي لشركة بالمز الرياضية رئيس اللجنة المنظمة للبطولة.
ومن جانبه، أعرب البطل العربي الأردني علي القيسي عن سعادته بالعودة إلى التتويج بلقب النسخة العالمية من محاربي الإمارات، مؤكداً أن هذا النجاح كان ثمرة عمل وإعداد لمدة ثلاثة أشهر من أجل النزال الأخير.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *