ar
الرئيسية / أخبار التنس / التشيك تفوز على أمريكا وتواجه سويسرا في قبل نهائي كأس بيلي جين كينج للتنس

التشيك تفوز على أمريكا وتواجه سويسرا في قبل نهائي كأس بيلي جين كينج للتنس

يلتقي فريق التشيك مع فريق سويسرا في الدور قبل النهائي ببطولة كأس بيلي جين كينج للتنس اليوم السبت، وذلك بعد تغلبه على الفريق الأمريكي.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا)أن المباراة الحاسمة في المجموعة الرابعة أوقعت أقوى فريقين في مواجهة بعضهما البعض، وتمكن الفريق التشيكي من تحقيق الفوز بفضل انتصاري ماركيتا فاندروسوفا وكاترينا سينياكوفا ليحجز الفريق التشيكي مقعده في الدور قبل النهائي.

وقام المدرب بيتر بالا بتغيير التشكيل تماما عن مباراة بولندا، ونجحت هذه الخطوة ، حيث تمكنت فاندروسوفا من الفوز على دانييل كولينز 6 / 3 و6 / 3.

وكانت فاندروسوفا، وصيفة بطولة فرنسا المفتوحة سابقا، قادت الفريق التشيكي للفوز على بريطانيا في أبريل الماضي قبل أن تغيب لفترة بسبب الإصابة.

بعد ذلك، تمكنت سينياكوفا، المشهورة بأدائها في منافسات الزوجي، من التغلب على كوكو جاوف، أعلى مصنفة مشاركة في البطولة المقامة في جلاسكو.

وتوجهت جاوف /18 عاما/ إلى اسكتلندا مباشرة بعد انتهاء مشاركتها في البطولة الختامية لموسم الرابطة العالمية للاعبات التنس المحترفات، ولكنها فشلت في تقديم مستواها المعروف وخسرت 6 / 7 (1 / 7 ) و1 / 6.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *