ar
الرئيسية / العاب جماعية / أخبار كرة اليد / الأهلي يواجه ريد ستار والزمالك مع جاسك في دور الثمانية من بطولة إفريقيا لليد

الأهلي يواجه ريد ستار والزمالك مع جاسك في دور الثمانية من بطولة إفريقيا لليد

انتهي الدور الأول من البطولة الإفريقية للأندية أبطال الدوري رقم 43 لكرة اليد والمقامة بتونس خلال الفترة من 30 سبتمبر وحتى 9 أكتوبر الجاري.

وقد نجح الثنائي المصري الأهلي والزمالك من التأهل إلي دور الثمانية من البطولة وذلك بعد ان تصدر الأهلي المجموعة الثانية وحل الزمالك وصيفًا في المجموعة الثانية.

وجاء ترتيب المجموعات بعد انتهاء الدور الأول علي النحو التالي .. المجموعه الأولي : الإفريقي التونسي رصيد  في الصدارة برصيد ٨ نقاط والزمالكوصيفًا برصيد ٦ نقاط  وثالثًا مولوديه الجزائر رصيد ٤ نقاط ورابعًا ريد ستار كوت ديفوار برصيد ٢ نقطه وفي المركز الأخير فاب الكاميرون برصيد  خالي من النقاط.

اما المجموعه الثانية فاحتل الأهلي الصدارة برصيد ٨ نقاط والترجي تونس ثانياً برصيد ٦ نقاط وثالثاً جاسك الكونغو رصيد ٤ نقاط ورابعًا عين توتهالجزائر برصيد نقطتين وأخيرا فلاورز بنين بدون أي نقطة.

وقد اسفرت مواجهات دور الثمانية عن مواجهات قوية حيث سيلعب الأهلي مع ريد ستار الجنوب أفريقي غدا في الثانية عشر ظهراً وسيلتقي الترجيالتونسي مع المولودية الجزائري في الثامنة مساء .. في حين سيواجه الزمالك نظيره جاسك في السادسة مساء ويلتقي الأفريقي التونسي مع عينتوته الجزائري الساعة الثانية ظهرًا.

ومن المقرر ان يلتقي الفائز من لقاء الاهلي مع الفائز من لقاء الزمالك  والفائز من لقاء الترجي يلتقي مع الفائز من لقاء الافريقي.

وتضم قائمة أبناء القلعة الحمراء 18 لاعبًا وهم: “عبد الرحمن طه – عبد الرحمن حُميد – محمد إبراهيم – عمر خالد “كاستيلو” – أحمد هشامسيسا” – محسن رمضان – مهاب سعيد – عبد الرحمن فيصل – مصطفى خليل – إسلام حسن – إبراهيم المصري – أحمد عادل – ياسر سيف – البرازيلي راؤول نانتس – أحمد خيري – إسلام راضي – سيف هاني – عمر سامي“.

بينما تضم قائمة الزمالك في البطولة كلاً منكريم هنداوي – محمود خليل فلفل – هشام السبكي – أحمد الأحمر – أكرم يسري – محمد رمضان هتلر – مصطفى بشير – علي هشام – أحمد مؤمن – أحمد حسام – محمد علاء السيد – خالد وليد – عمر بكار – مازن رضا – حسن قداح – محمد ياسين – حازم ممدوح – شادي خليل – جيمس باركر.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *