ar
الرئيسية / أخبار الجولف / سبورتنج يحافظ على القمة ويقترب من لقب دوري الجولف

سبورتنج يحافظ على القمة ويقترب من لقب دوري الجولف

حافظ فريق نادي سبورتنج على صدارة قمة جدول مسابقة دوري الجولف وذلك عقب انتهاء الجولة الثامنة التي أقيمت بنادي جولف السخنة.

وحصل فريق سبورتنج على 90 نقطة بعدما حل ثانيا فى تلك الجولة ليرتفع رصيده إلى 660 نقطة معززًا تواجده بالمركز الأول ومقتربا بقوة من الاحتفاظ بلقب بطل الدوري والدرع للعام الثالث على التوالي.

ومثل سبورتنج فى تلك الجولة كلًا من نيبال العقاد وماهر وهيب وعمرو صالح وحازم رشاد ومحمد وجدي وإيهاب برعي وعمر برعي ومروان الخياط.

في الوقت نفسه حصد فريق مدينتي المنافس على اللقب هذا الموسم 70 نقطة فقط في هذه الجولة ليرتفع رصيده إلى 600 نقطة بالمركز الثاني ويتسع الفارق بينه وبين المتصدر سبورتنج الى 60 نقطة لتتحول دفة المنافسة اذ بات يحتاج إلى هدايا مضارب الآخرين وليس مضارب لاعبيه فقط بخلاف تزايد الضغوط على لاعبيه أيضًا من احتمالات لحاق فريق القطامية ديونز بهم والذي ارتفع رصيده إلى 530 نقطة بالمركز الثالث.

وفي الوقت نفسه قفز فريق أليجريا إلى المركز الرابع بعدما فاز بتلك الجولة وحصد نقاطها المائة كاملة ليرتفع رصيده إلى 510 وينافس بقوة على المركز الثالث والميدالية البرونزية ومعه الجزيرة رغم تراجعه للمركز الخامس برصيد 490 نقطة.

ولم تشهد باقي المراكز أى تغيير حيث استمر بالم هيلز سادسا 385 نقطة والسخنة السابع 360 نقطة والقطامية هايتس الثامن 310 نقطة ودريم لاند التاسع 275 نقطة ونيو جيزة العاشر 270 نقطة .

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *